منتديات سوبر سوفت
مرحبا بك زائرنا الكريم في منتديات سوبر سوفت، إذا كنت عضوا فتفضل بتسجيل الدخول وإذا كنت زائرا فيشرفنا انضمامك لنا حتى تستطيع رؤية كافة أقسام المنتدى.

عزيزي الزائر.. التسجيل لن يأخذ من وقتك أكثر من 30 ثانية فسجل الآن لتحصل على كل ما هو جديد وحصري متمنين لك أن تفيد وتستفيد وأن تساهم معنا في الإرتقاء بالمنتدى.



 
الرئيسيةالأعضاءالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 ايبراهيموفيتش يصف غوارديولا بالمدرب الصغير

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
El Capitano
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 74
عدد النقاط : 140
تاريخ التسجيل : 01/09/2010

مُساهمةموضوع: ايبراهيموفيتش يصف غوارديولا بالمدرب الصغير   الجمعة سبتمبر 03, 2010 10:41 pm

شن المهاجم الدولي السويدي زلاتان ايبراهيموفيتش حملة جديدة على مدرب برشلونة الإسباني جوسيب غوارديولا ووصفه بـ"المدرب الصغير" بعد انتقاله من الفريق الكاتالوني إلى آي سي ميلان الايطالي.

وقال ايبراهيموفيتش (28 عاماً) في مؤتمر صحفي في ستوكهولم على هامش مباراة بلاده مع المجر في تصفيات كاس أوروبا 2012 الجمعة: "برأيي، المدرب الكبير قادر على حل مشاكله. أما المدرب الصغير فيهرب منها.

شخص وحيد (في برشلونة) أراد التخلص مني. لغاية الآن لم أعان أي مشكلة مع المدربين الذي أشرفوا علي. وفجأة، واجهت آلاف المشاكل ولم أتمكن من التواصل مع "الفيلسوف". لا أعلم ما كانت مشكلته معي".

وتابع ايبرا: "نتيجة لذلك، لم يكن لدي سوى خيار واحد: إيجاد فريق جديد وكنت محظوظاً بالانتقال إلى ميلان. أنا في الثامنة والعشرين ولا أسمح لنفسي بخسارة موسم إضافي على مقاعد البدلاء".

وكان ايبراهيموفيتش انتقل من إنتر ميلان الايطالي إلى برشلونة العام الماضي لكنه لم ينجح في لعب دور أساسي مع بطل إسبانيا، ما أجبره على الانتقال إلى آي سي ميلان بالإعارة لعام واحد مع خيار توقيعه لأربعة أعوام مقابل 24 مليون يورو.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://super-soft.yoo7.com
 
ايبراهيموفيتش يصف غوارديولا بالمدرب الصغير
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سوبر سوفت :: المنتديات العامة :: المنتدى الرياضي :: الرياضة العالمية-
انتقل الى: