منتديات سوبر سوفت
مرحبا بك زائرنا الكريم في منتديات سوبر سوفت، إذا كنت عضوا فتفضل بتسجيل الدخول وإذا كنت زائرا فيشرفنا انضمامك لنا حتى تستطيع رؤية كافة أقسام المنتدى.

عزيزي الزائر.. التسجيل لن يأخذ من وقتك أكثر من 30 ثانية فسجل الآن لتحصل على كل ما هو جديد وحصري متمنين لك أن تفيد وتستفيد وأن تساهم معنا في الإرتقاء بالمنتدى.



 
الرئيسيةالأعضاءالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 بيكهام سيعاود اللعب قريباً

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
El Capitano
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 74
عدد النقاط : 140
تاريخ التسجيل : 01/09/2010

مُساهمةموضوع: بيكهام سيعاود اللعب قريباً   الجمعة سبتمبر 03, 2010 10:23 pm

أعلن لاعب الوسط الانكليزي ديفيد بيكهام إمكانية عودته إلى الملاعب في 11 سبتمبر الحالي من اجل الدفاع عن ألوان فريقه الأميركي لوس انجلوس غالاكسي الذي ابتعد عن صفوفه منذ إصابته في وتر اخيل قدمه اليسرى في آذار/مارس الماضي.

وقال بيكهام على موقع الاتحاد الأميركي في شبكة الانترنت "لقد حدد لي الأطباء موعد العودة في مطلع تشرين الأول/أكتوبر المقبل، إلا أنهم قالوا إني سأكون جاهزاً قبل هذا الوقت".

وأضاف بيكهام "أستطيع تحريك إبهام قدمي وقد أتمكن من المشاركة في المباراة ضد كولومبس في 11 أيلول/سبتمبر حيث سأكون على مقاعد الاحتياط في بداية اللقاء، وآمل بان العب في وقت لاحق لمدة 15 أو 20 دقيقة".
وكان بيكهام (35 عاماً) تعرض للإصابة في وتر اخيل قدمه اليسرى منتصف آذار/مارس الماضي خلال مباراة مع آي سي ميلان الايطالي عندما كان معاراً إليه من لوس انجلوس غالاكسي، وقد استبعد على اثر ذلك عن تشكيلة انكلترا التي شاركت في مونديال جنوب أفريقيا 2010.

وقد عاود بيكهام التمارين مع فريقه في 11 آب/أغسطس الماضي.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://super-soft.yoo7.com
 
بيكهام سيعاود اللعب قريباً
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سوبر سوفت :: المنتديات العامة :: المنتدى الرياضي :: الرياضة العالمية-
انتقل الى: