منتديات سوبر سوفت
مرحبا بك زائرنا الكريم في منتديات سوبر سوفت، إذا كنت عضوا فتفضل بتسجيل الدخول وإذا كنت زائرا فيشرفنا انضمامك لنا حتى تستطيع رؤية كافة أقسام المنتدى.

عزيزي الزائر.. التسجيل لن يأخذ من وقتك أكثر من 30 ثانية فسجل الآن لتحصل على كل ما هو جديد وحصري متمنين لك أن تفيد وتستفيد وأن تساهم معنا في الإرتقاء بالمنتدى.



 
الرئيسيةالأعضاءالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 فيليز يطيح بريفر بلايت من الصدارة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
El Capitano
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 74
عدد النقاط : 140
تاريخ التسجيل : 01/09/2010

مُساهمةموضوع: فيليز يطيح بريفر بلايت من الصدارة   الثلاثاء سبتمبر 07, 2010 4:22 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

حسم فيليز سارسفيلد مواجهته القوية مع ريفر بلايت بالفوز عليه (2-1) الأحد في المرحلة الخامسة من البطولة الافتتاحية للدوري الأرجنتيني لكرة القدم (أبيرتورا).

وسجل هدفي فيليز ثنائي الهجوم خوان مانويل مارتينيز والأوروغواياني سانتياغو سيلفا من ركلة جزاء في الدقيقتين 32 و58 على الترتيب، فيما أحرز دييغو بونانوتي هدف ريفر بلايت الوحيد في الدقيقة 41، وحافظ فيليز سارسفيلد على النتيجة رغم طرد لاعبه لياندرو سوموزا في الدقيقة 72.


وتنازل ريفر بلايت الذي مني بهزيمته الأولى هذا الموسم، عن الصدارة لفيليز وآرسنال دي ساراندي الذي عمق جراح أرجنتينوس جونيورز حامل اللقب وألحق به الهزيمة الثالثة بالفوز عليه بهدف واحد سجله ماورو إيفان أوبولو في الدقيقة 39.

ورفع آرسنال رصيده إلى 12 نقطة في الصدارة مشاركة مع فيليز وبنفس فارق الأهداف، فيما تراجع ريفر بلايت إلى المركز الخامس وأرجنتينوس جونيورز إلى التاسع عشر قبل الأخير بنقطتين فقط.

ولم تكن حال بوكا جونيورز أفضل من أرجنتينوس، إذ مني أيضاً بهزيمته الثالثة وجاءت على يد سان لورنزو بهدفين مقابل هدف واحد، سجل للفائز المهاجم الأوروغواياني سيباستيان بالساس في الدقيقة 51 وخوان مينسيغيز في الدقيقة 87، فيما أحرز المهاجم الدولي المخضرم مارتن باليرمو هدف بوكا جونيورز الوحيد في الدقائق الأخيرة من المباراة التي لعب خلالها الخاسر بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 40 بعد طرد التشيلي غاري ميديل.

وفي افتتاح المرحلة فاز إستوديانتيس خارج قواعده بالنتيجة ذاتها على غودوي كروز الذي تقدم أولاً في الدقيقة الثامنة عن طريق لاعب الوسط دييغو فيار، ثم تعادل إستوديانتيس في الدقيقة 20 بهدف أحرزه مدافع غودوي فرانسيسكو دوتاري عن طريق الخطأ في مرماه، وأضاف المهاجم لياندرو غونزاليز هدف الفوز للضيوف في الدقيقة 90، وشهدت المباراة حالة طرد في الدقيقة 85 كانت من نصيب الأوروغواياني كارلوس سانشيز لاعب وسط غودوي كروز.

وتعادل لانوس مع خيمناسيا لا بلاتا بدون أهداف، وبانفيلد مع تيغري بهدف لكل، وجاء الهدفان في الدقائق الأخيرة من اللقاء، حيث تقدم تيغري أولاً في الدقيقة 82 عن طريق راميرو ليوني، وبعدها بأربع دقائق سجل سيباستيان روميرو هدف التعادل لبانفيلد الذي أكمل المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 60 بعد طرد مهاجمه روبن راميريز.

وبالنتيجة ذاتها تعادل نيويلز أولد بويز مع إنديبندينتي الذي تقدم أولاً في الدقيقة 23 بهدف لمهاجمه نيستور أندريس سيلفيرا ثم تعادل ماورو فورميكا لنيويلز في الدقيقة 76.

فيما تغلب أوراكان بهدفين مقابل هدف واحد على كويلميس الذي تقدم مبكراً بهدف سجله سانتياغو هيرسيغ في الدقيقة الأولى، وبعدها أحرز أوراكان هدفين متتاليين عن طريق الظهير كارلوس كينتانا والمهاجم لوسيانو نييتو، في الدقيقتين 45 و74 على التوالي.

وبنفس النتيجة تغلب كولون على راسينغ كلوب، وسجل للفائز كل من إستيبان فويرتيس في الدقيقة الرابعة وخواكين أوسكار لاريفي في الدقيقة 41، فيما أحرز كلاوديو بيلر هدف راسينغ الوحيد في الدقيقة 30.

كما فاز أول بويز على أوليمبو بهدف نظيف أحرزه ماتياس بيريز غارسيا في الدقيقة 38.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://super-soft.yoo7.com
 
فيليز يطيح بريفر بلايت من الصدارة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سوبر سوفت :: المنتديات العامة :: المنتدى الرياضي :: الرياضة العالمية-
انتقل الى: